سياسة المستخدم وسياسة الخصوصية AllExciting.Com

هذه السياسة فعالة من 22 قد 2018.

تحدد هذه السياسة الخصوصية كيف يستخدم AllExciting.Com ويحمي أي المعلومات التي تعطينا عند استخدام هذا الموقع.
AllExciting.Com ملتزمة بضمان حماية خصوصيتك. ينبغي لنا أن نطلب منك تقديم بعض المعلومات التي يمكنك تحديدها عند استخدام هذا الموقع، ثم يمكنك أن يتأكدوا من أنها لن تستخدم إلا وفقا لبيان الخصوصية هذا.

قد تقوم AllExciting.Com بتغيير هذه السياسة من وقت لآخر عن طريق تحديث هذه الصفحة. يجب عليك التحقق من هذه الصفحة من وقت لآخر للتأكد من أنك راضي عن أي تغييرات.

ما نقوم بجمعها ولماذا

لا تجمع AllExciting.Com أي معلومات شخصية. إذا اتصلت بنا عبر البريد الإلكتروني أو نموذج الاتصال ، فسوف نستخدم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك فقط للإجابة على أسئلتك ثم حذفها من نظامنا / صندوق البريد الخاص بنا عند انتهاء المحادثة.
لن نمنح أبدًا عنوان بريدك الإلكتروني أو نبيعه لأي شخص.

نحن نستخدم Google Analytics لجمع معلومات ديموغرافية مثل البلد والمدينة والاهتمامات.

نحن بحاجة إلى هذه المعلومات لفهم احتياجاتك ويقدم لك خدمة أفضل، وعلى وجه الخصوص وذلك للأسباب التالية:

لتحسين منتجاتنا وخدماتنا.
لتخصيص موقع الويب وفقًا لاهتمامات الزوار.

تحليلات جوجل Google Analytics

عندما يزور شخص ما allexciting.com ، فإننا نستخدم خدمة تابعة لجهة خارجية ، Google Analytics ، لجمع معلومات قياسية في سجل الإنترنت وتفاصيل عن أنماط سلوك الزائر.

نفعل ذلك لمعرفة أشياء مثل عدد الزوار إلى أجزاء مختلفة من الموقع.

يتم معالجة هذه المعلومات فقط بطريقة لا تعرف أي شخص. نحن لا نجعل ، ولا نسمح لشركة Google ، بأي محاولة لاكتشاف هويات الأشخاص الذين يزورون موقعنا على الويب.

إذا كنا نرغب في جمع معلومات محددة للهوية من خلال موقعنا الإلكتروني ، فسنكون في المقدمة في هذا الشأن.

سنوضح ذلك عندما نجمع المعلومات الشخصية وسنشرح ما نعتزم القيام به به.

تقوم Google بجمع وتخزين معلومات معينة تلقائيًا في سجلات الخادم التي تتضمن معلومات عن أحداث الجهاز مثل الأعطال ونشاط النظام وإعدادات الأجهزة ونوع المتصفح ولغة المتصفح وتاريخ ووقت طلبك وعنوان URL المرجعي وملفات تعريف الارتباط التي قد تحدد متصفحك بشكل فريد و / أو حسابك في Google ، وفقًا لسياسة خصوصية البيانات: https://policies.google.com/privacy

لإلغاء الاشتراك في تتبع Google Analytics عبر جميع مواقع الويب ، تفضل بزيارة http://tools.google.com/dlpage/gaoptout.

كيفية استخدام هذه الملفات

ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يطلب الإذن ليتم وضعها على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد موافقتك ، تتم إضافة الملف ويساعد ملف تعريف الارتباط على تحليل حركة مرور الويب أو يتيح لك معرفة وقت زيارتك لموقع معين. تسمح ملفات تعريف الارتباط لتطبيقات الويب بالرد عليك كفرد. يمكن لتطبيق الويب تصميم عملياته وفقًا لاحتياجاتك ، ويحب ويكره من خلال جمع وتذكر المعلومات حول تفضيلاتك.

قد نستخدم نحن أو طرف ثالث متعاقد معنا تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط أو إشارات الويب أو البرامج النصية لجمع معلومات حول كيفية تفاعلك أنت والآخرين مع موقعنا على الويب.

على سبيل المثال ، سنعرف عدد المستخدمين الذين يصلون إلى مناطق أو ميزات معينة داخل موقعنا والروابط أو الإعلانات التي نقروا عليها.

نحن نستخدم هذه المعلومات المجمعة لفهم وتحسين كيفية استخدام موقعنا ، وتحسين جهودنا التسويقية ، وتوفير المحتوى والميزات التي تهمك.

نستخدم من وقت لآخر Google AdSense لعرض الإعلانات على هذا الموقع.

عند عرض إعلان أو النقر عليه ، سيتم تعيين ملف تعريف ارتباط للمساعدة في تقديم إعلانات قد تكون ذات أهمية بالنسبة لك على هذا الموقع ومواقع الويب الأخرى.

يمكنك إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط هذا من خلال زيارة صفحة الإعلانات والخصوصية من Google: http://www.google.com/privacy_ads.html

بشكل عام ، تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تزويدك بموقع ويب أفضل ، من خلال تمكيننا من مراقبة الصفحات التي تجدها مفيدة والتي لا تفعلها.

لا يمنحنا ملف تعريف الارتباط بأي طريقة الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي معلومات عنك ، بخلاف البيانات التي تختار مشاركتها معنا.

يمكنك اختيار لقبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط.

تقبل معظم متصفحات الويب ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا ، ولكن يمكنك عادةً تعديل إعدادات المستعرض لرفض ملفات تعريف الارتباط إذا كنت تفضل ذلك.

هذا قد يمنعك من الاستفادة الكاملة من الموقع.

كوكيز

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم وضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق مواقع الويب التي تقوم بزيارتها. يتم استخدامها على نطاق واسع من أجل جعل مواقع الويب تعمل ، أو تعمل بكفاءة أكبر ، وكذلك لتوفير المعلومات لأصحاب الموقع. يوضح الجدول أدناه ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها ولماذا.

كوكي الإسم الهدف
Universal Analytics (Google) _ga
_gali
_gat_UA-1036645-1
_gid
تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لجمع معلومات حول كيفية استخدام الزائرين لموقعنا الإلكتروني ومدونة WordPress الخاصة بنا. نحن نستخدم المعلومات لتجميع التقارير ولمساعدتنا على تحسين الموقع. تقوم ملفات تعريف الارتباط بجمع المعلومات في شكل مجهول ، بما في ذلك عدد الزائرين لموقع الويب والمدوّنة ، حيث زار الزوّار موقع الويب والصفحات التي زاروها.
اقرأ نظرة عامة على Google حول الخصوصية وحماية البيانات
ملفات تعريف الارتباط على YouTube PREF *
VSC *
VISITOR_INFO1_LIVE *
remote_sid *
تم تضمين مقاطع فيديو من قناة YouTube الرسمية باستخدام وضع YouTube المحسّن للخصوصية. هذا الوضع قد تضع ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمجرد النقر على مشغل الفيديو يوتيوب، ولكن سوف يوتيوب تقم بتخزين معلومات ملف تعريف الارتباط التي تعرف الشخصية عند تشغيل مقاطع الفيديو جزءا لا يتجزأ من استخدام الوضع المحسن للخصوصية.
اقرأ المزيد في صفحة معلومات حول تضمين مقاطع الفيديو في YouTube.

PREF - * تنتهي بعد ثمانية أشهر
VSC - * تنتهي في نهاية جلستك
VISITOR_INFO1_LIVE - * تنتهي صلاحيته بعد ثمانية أشهر
remote_sid - * تنتهي صلاحيته في نهاية جلستك

كيف أقوم بتغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بي؟

تسمح معظم متصفحات الويب بالتحكم في معظم ملفات تعريف الارتباط من خلال إعدادات المتصفح. لمعرفة المزيد حول ملفات تعريف الارتباط ، بما في ذلك كيفية معرفة ملفات تعريف الارتباط التي تم تعيينها ، قم بزيارة www.aboutcookies.org or www.allaboutcookies.org.

تعرف على كيفية إدارة ملفات تعريف الارتباط في المتصفحات الشائعة:

للعثور على معلومات تتعلق بالمتصفحات الأخرى ، قم بزيارة موقع ويب مطور المستعرض.




Facebook Like ، Facebook يوصي ، Facebook Share الأزرار الرسمية

تم تضمين أداة Facebook للسماح لك برؤية عدد إبداءات الإعجاب / المشاركات / المقترحات و "أحب / شارك / أوصِح" صفحات الويب الخاصة بنا. قد تقوم هذه القطعة بتجميع عنوان IP الخاص بك ، ومستعرض المستخدم لمتصفح الويب ، وتخزين ملفات تعريف الارتباط واسترجاعها على متصفحك ، وتضمين تتبع إضافي ، ومراقبة تفاعلك مع الأداة ، بما في ذلك ربط حساب Facebook الخاص بك بأي إجراء تتخذه داخل القطعة (مثل "تروق / تشارك / توصي" صفحة الويب الخاصة بنا) ، إذا قمت بتسجيل الدخول إلى Facebook. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام هذه البيانات ، يرجى الاطلاع على سياسة خصوصية بيانات Facebook: https://www.facebook.com/about/privacy/update

تويتر الزر الرسمي

نحن نستخدم أداة Twitter Twitter على موقعنا. ونتيجة لذلك ، يقدم موقع الويب الخاص بنا طلبات إلى خوادم Twitter لكي تتمكن من تغريد صفحات الويب الخاصة بنا باستخدام حساب Twitter الخاص بك. تجعل هذه الطلبات عنوان IP الخاص بك مرئيًا إلى Twitter ، والذي قد يستخدمه وفقًا لسياسة خصوصية البيانات الخاصة به: https://twitter.com/en/privacy#update

GooglePlus ، GooglePlus مشاركة أزرار رسمية

نستخدم أداة GooglePlus على موقعنا على الويب. ونتيجة لذلك ، يقدم موقع الويب الخاص بنا طلبات إلى خوادم Google حتى تتمكن من مشاركة صفحات الويب الخاصة بنا باستخدام حساب GooglePlus الخاص بك. تجعل هذه الطلبات عنوان IP الخاص بك مرئيًا لشركة Google ، والتي قد تستخدمه وفقًا لسياسة خصوصية البيانات: https://policies.google.com/privacy

بينترست حفظ الزر الرسمي

نستخدم أداة Pinterest Save في موقعنا على الويب للسماح لك بتثبيت الصور على موقع Pinterest من صفحات الويب الخاصة بنا. قد تتعقب هذه الطلبات عنوان IP الخاص بك وفقًا لسياسة خصوصية البيانات الخاصة بهم: https://policy.pinterest.com/en/privacy-policy

زر Reddit شارة الرسمية

نحن نستخدم أداة Reddit Badge على موقعنا الإلكتروني والتي قد تسجل المعلومات عندما تتفاعل مع الأداة. قد يشمل ذلك عنوان IP الخاص بك وسلسلة وكيل المستخدم ونوع المتصفح ونظام التشغيل وعناوين URL للإحالة ومعلومات الجهاز (على سبيل المثال ، معرّفات الجهاز) والصفحات التي تمت زيارتها والروابط التي تم النقر عليها وتفاعلات المستخدم (على سبيل المثال ، بيانات التصويت) وعنوان URL المطلوب والأجهزة الإعدادات ، وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بهم: https://www.redditinc.com/policies/privacy-policy

StumbleUpon شارة رسمية زر

نحن نستخدم أداة StumbleUpon Badge في موقعنا والتي قد تسجل المعلومات عندما تتفاعل مع الأداة. بيانات السجل هي شكل من أشكال المعلومات غير المحددة للهوية ، وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بها: http://www.stumbleupon.com/privacy

انقر هنا لإضافة النص الخاص بك

روابط لمواقع أخرى

قد يحتوي موقعنا على روابط لتمكينك من زيارة المواقع الأخرى ذات الاهتمام بسهولة. ومع ذلك، مرة واحدة كنت قد استخدمت هذه الروابط لمغادرة الموقع، يجب أن نلاحظ أن ليس لدينا أي سيطرة على تلك المواقع الأخرى. لذلك، لا يمكننا أن تكون مسؤولة عن حماية وخصوصية أي معلومات التي تقدمها أثناء زيارتك لهذه المواقع وهذه المواقع لا تخضع لبيان الخصوصية هذا. يجب عليك توخي الحذر والنظر في بيان الخصوصية تنطبق على الموقع في السؤال.

الإفصاح عن الشركاء - الدخل للحفاظ على الموقع

يتم دفع تكاليف الحفاظ على الموقع، وتعمل مع البحث والسفر من قبل اللجان نظرا عندما يقوم شخص ما حجز الفنادق، توكيتس أو جولات في الموقع.

إخلاء مسؤولية

بطبيعة الحال ، ليس هناك ما يضمن أن المواقع أو الفنادق التي قمت بزيارتها ينظر إليها بنفس الطريقة ، أو أنه لم تحدث تغييرات.

لن نكون مسؤولين عن الأخطاء الكتابية المحتملة في AllExciting.Com ، أو التغييرات التي قد تحدث في برامج الأحداث ، أو غير ذلك. راجع مواقع المنظمين للحصول على أي معلومات محدثة قبل طلب رحلتك.

على أي حال، فإننا سوف نبذل دائما قصارى جهدنا دائما لجمع وتقديم المعلومات الصحيحة، والسعي لتقديم أفضل خدمة ممكنة لك.

للتواصل

لأي quesions أو الاتصال الأخرى، واستخدام لدينا نموذج الاتصال عن طريق النقر هنا >>

شارك ودع الآخرين يعرفون عن هذا !!
  • 1
  •  
  •  
  •  
  •  
  •

AllExciting.Com User and Privacy Policy

This policy is effective from 22 May 2018.

This privacy policy sets out how AllExciting.Com uses and protects any information that you give us when you use this website.
AllExciting.Com is committed to ensuring that your privacy is protected. Should we ask you to provide certain information by which you can be identified when using this website, then you can be assured that it will only be used in accordance with this privacy statement.

AllExciting.Com may change this policy from time to time by updating this page. You should check this page from time to time to ensure that you are happy with any changes.

What we collect and why

AllExciting.Com do not collect any personal information. If you contact us via email or contact form, we will only use your email adress for answering your questions and then delete it from our system/mailbox when the conversation is ended.
We will never give or sell your email adress to anyone.

We use Google Analytics to collect demographic information such as country, city and interests.

We require this information to understand your needs and provide you with a better service, and in particular for the following reasons:

To improve our products and services.
To customize the website according to visitors interests.

Google Analytics

When someone visits allexciting.com we use a third party service, Google Analytics, to collect standard internet log information and details of visitor behaviour patterns.

We do this to find out things such as the number of visitors to the various parts of the site.

This information is only processed in a way which does not identify anyone. We do not make, and do not allow Google to make, any attempt to find out the identities of those visiting our website.

If we do want to collect personally identifiable information through our website, we will be up front about this.

We will make it clear when we collect personal information and will explain what we intend to do with it.

Google automatically collect and store certain information in their server logs which includes device event information such as crashes, system activity, hardware settings, browser type, browser language, the date and time of your request and referral URL, cookies that may uniquely identify your browser and/or your Google Account, in accordance with their data privacy policy: https://policies.google.com/privacy

To opt out of being tracked by Google Analytics across all websites, visit http://tools.google.com/dlpage/gaoptout.

How we use cookies

A cookie is a small file which asks permission to be placed on your computer’s hard drive. Once you agree, the file is added and the cookie helps analyze web traffic or lets you know when you visit a particular site. Cookies allow web applications to respond to you as an individual. The web application can tailor its operations to your needs, likes and dislikes by gathering and remembering information about your preferences.

We or a third party contracted by us may use technologies such as cookies, Web beacons, or scripts to gather information about how you and others interact with our Web site.

For example, we will know how many users access a specific areas or features within our site and which links or ads they clicked on.

We use this aggregated information to understand and optimize how our site is used, improve our marketing efforts, and provide content and features that are of interest to you.

From time to time we use Google AdSense to serve ads on this site.

When you view or click on an ad a cookie will be set to help better provide advertisements that may be of interest to you on this and other Web sites.

You may opt-out of the use of this cookie by visiting Google’s Advertising and Privacy page: http://www.google.com/privacy_ads.html

Overall, cookies help us provide you with a better website, by enabling us to monitor which pages you find useful and which you do not.

A cookie in no way gives us access to your computer or any information about you, other than the data you choose to share with us.

You can choose to accept or decline cookies.

Most web browsers automatically accept cookies, but you can usually modify your browser setting to decline cookies if you prefer.

This may prevent you from taking full advantage of the website.

Cookies

Cookies are small text files that are placed on your computer by websites that you visit. They are widely used in order to make websites work, or work more efficiently, as well as to provide information to the owners of the site. The table below explains the cookies we use and why.

Cookie Name Purpose
Universal Analytics (Google) _ga
_gali
_gat_UA-1036645-1
_gid
These cookies are used to collect information about how visitors use our website and WordPress blog. We use the information to compile reports and to help us improve the website. The cookies collect information in an anonymous form, including the number of visitors to the website and blog, where visitors have come to the website from and the pages they visited.
Read Google’s overview of privacy and safeguarding data
YouTube cookies PREF*
VSC*
VISITOR_INFO1_LIVE*
remote_sid*
We embed videos from our official YouTube channel using YouTube’s privacy-enhanced mode. This mode may set cookies on your computer once you click on the YouTube video player, but YouTube will not store personally-identifiable cookie information for playbacks of embedded videos using the privacy-enhanced mode.
Read more at YouTube’s embedding videos information page.

PREF – * Expires after eight months
VSC – * expires at the end of your session
VISITOR_INFO1_LIVE – *expires after eight months
remote_sid – * expires at the end of your session

How do I change my cookie settings?

Most web browsers allow some control of most cookies through the browser settings. To find out more about cookies, including how to see what cookies have been set, visit www.aboutcookies.org or www.allaboutcookies.org.

Find out how to manage cookies on popular browsers:

To find information relating to other browsers, visit the browser developer’s website.




Facebook Like, Facebook Recommend, Facebook Share official buttons

We embed a Facebook widget to allow you to see number of likes/shares/recommends and “like/share/recommend” our webpages. This widget may collect your IP address, your web browser User Agent, store and retrieve cookies on your browser, embed additional tracking, and monitor your interaction with the widget, including correlating your Facebook account with whatever action you take within the widget (such as “liking/sharing/recommending” our webpage), if you are logged in to Facebook. For more information about how this data may be used, please see Facebook’s data privacy policy: https://www.facebook.com/about/privacy/update

Twitter Tweet official button

We use a Twitter Tweet widget at our website. As a result, our website makes requests to Twitter’s servers for you to be able to tweet our webpages using your Twitter account. These requests make your IP address visible to Twitter, who may use it in accordance with their data privacy policy: https://twitter.com/en/privacy#update

GooglePlus, GooglePlus Share official buttons

We use a GooglePlus widget at our website. As a result, our website makes requests to Google’s servers for you to be able to share our webpages using your GooglePlus account. These requests make your IP address visible to Google, who may use it in accordance with their data privacy policy: https://policies.google.com/privacy

Pinterest Save official button

We use Pinterest Save widget at our website to allow you to pin images to Pinterest from our webpages. These requests may track your IP address in accordance with their data privacy policy: https://policy.pinterest.com/en/privacy-policy

Reddit Badge official button

We use Reddit Badge widget at our website which may log information when you interact with the widget. This may include your IP address, user-agent string, browser type, operating system, referral URLs, device information (e.g., device IDs), pages visited, links clicked, user interactions (e.g., voting data), the requested URL and hardware settings, in accordance with their privacy policy: https://www.redditinc.com/policies/privacy-policy

StumbleUpon Badge official button

We use StumbleUpon Badge widget at our website which may log information when you interact with the widget. Log Data is a form of Non-Identifying Information, in accordance with their privacy policy: http://www.stumbleupon.com/privacy

Click here to add your own text

Links to other websites

Our website may contain links to enable you to visit other websites of interest easily. However, once you have used these links to leave our site, you should note that we do not have any control over that other website. Therefore, we cannot be responsible for the protection and privacy of any information which you provide whilst visiting such sites and such sites are not governed by this privacy statement. You should exercise caution and look at the privacy statement applicable to the website in question.

Affiliate Disclosure – Income to keep the site up

Costs for keeping the site up, operate with research and travel are paid by the commissions given when someone book hotels, tockets or tours at the site.

Disclaimer

Naturally, there is no guarantee that the locations or hotels visited are perceived by you in the same way, or that there haven’t been changes.

We shall not be responsible for possible written errors in AllExciting.Com, or changes that may occur in the programs of events, or otherwise. See organizers’ websites for any updated information before ordering your journey.

Anyway, we will always do our best to always collect and submit correct information, and strive to give the best service as possible to you.

Contact

For any quesions or other contact, use our Contact Form by clicking here >>

Spread the love
  • 1
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •